مجتمع

مكتب الأمم المتحدة في جنيف يشيد بعمل اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

جنيف,  09/07/2021
هنأت رئيسة الفرع الأفريقي لمكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الانسان، السيدة كوهونين ماريت عمل اللجنة الوطنية لحقوق الانسان ، حيث اعتبرتها مثالاً يحتذى به من قبل المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان.

جاء ذلك خلال حديثها مع رئيس اللجنة الأستاذ أحمد سالم بوحبين الموجود حاليا في جنيف.

وكان رئيس اللجنة التقى اليوم الجمعة في جنيف ، بالمسؤولين بقسم المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في مكتب المفوض، السيدات، رادر سينتيا و شاهدزاده .
آخر تحديث : 09/07/2021 16:26:15