مجتمع

لقاء تشاوري من أجل الرقي بعمل حقوق الإنسان في إطار دولة القانون والحرية والمساواة

انواكشوط,  24/06/2021
اجتمع رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان السيد أحمد سالم ولد بوحبيني زوال اليوم الخميس في مكتبه بالسيدة مولاتي بنت المختار رئيسة الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب.

وبحث الطرفان خلال اللقاء عدة ملفات تتعلق بحقوق الإنسان وتطبيق القوانين والنظم والمعاهدات الدولية المتعلقة بحماية الأشخاص المحرومين من الحرية، إضافة إلى توحيد العمل المشترك ومضاعفة الجهود من أجل الرقي بعمل حقوق الإنسان في إطار دولة القانون والحرية والمساواة.

كما تطرق الاجتماع إلى اطلاق برنامج تكوين مشترك بين الهيئتين.
آخر تحديث : 24/06/2021 15:41:48