أنشطة الحكومة
وزير الصحة يستقبل السفير الفرنسي
نواكشوط, 01/06/2021
استقبل معالي وزير الصحة، السيد سيدي ولد الزحاف، أمس الاثنين بمكتبه في نواكشوط، السفير الفرنسي المعتمد في موريتانيا، سعادة السيد روبير موليي.وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزه وتطويره وخاصة في المجال الصحي.
وعبر معالي الوزير عن استعداد الحكومة الموريتانية، بناء على تعليمات اللجنة الوزارية، لتوفير اللقاح للمواطنين والمقيمين على حد سواء، بما ينسجم مع الخطة الوطنية للتلقيح.
كما قدم سعادة السفير خالص شكره للحكومة الموريتانية، وأبدى رغبته في استفادة الفرنسيين المقيمين في موريتانيا من التلقيح ضد فيروس كورونا.
جرى اللقاء بحضور المدير العام للصحة وكالة. آخر تحديث : 01/06/2021 10:37:51
آخر الأخبار
الكل- 12:34انواكشوط الغربية: الوالي يحث على الشفافية في عملية تخزين المعلومات بشباك التشغيل
- 11:49جهة انواكشوط توقع مذكرة تفاهم تتضمن إنشاء بنك غذائي
- 11:30تساقط أمطار على مناطق من البلاد
- 10:52وزير الزراعة يتفقد عددا من المنشآت الزراعية بولاية كوركول
- 10:19الوزير الأول يستقبل السفير الروسي
- 09:15اتحاد أرباب العمل بدول الخمس بالساحل و"حركة مقاولات فرنسا" يعلنان عن إقامة مشاريع استثمارية
- 26/08لبراكنه: ورشة لتعميم دليل إجراءات الطوارئ وتنصيب لجنة جهوية للحدود
- 26/08اتفاق على إعادة هيكلة الديون الكويتية على بلادنا وإلغاء 95% من فوائدها واستثمار الباقي في مشاريع تنموية
- 26/08تسجيل 273 حالة شفاء، و 9 وفيات، و 235 إصابة جديدة بكورونا
- 26/08توزيع تمويلات المشاريع الجماعية لصالح النساء وذوي الإعاقة في كوركول
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
