أنشطة الحكومة

وزير الشؤون الخارجية يعود إلى نواكشوط

نواكشوط,  06/04/2021
عاد معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الليلة البارحة إلى نواكشوط بعد القيام بجولة مغاربية سلم خلالها رسائل خطية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى كل من رئيس الجمهورية التونسية فخامة السيد قيس سعيد، ورئيس المجلس الرئاسي بدولة ليبيا فخامة السيد محمد المنفي، ورئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية فخامة السيد عبد المجيد تبون.

آخر تحديث : 06/04/2021 09:57:54