أنشطة الحكومة

وزير الصحة يستقبل سفيري فرنسا وإسبانيا

نواكشوط,  29/03/2021
استقبل معالي وزير الصحة السيد محمد نذير ولد حامد اليوم الإثنين بمكتبه في نواكشوط كلا من السفير الفرنسي المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد روبير موليي والسفير الإسباني المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد خيسوس سانتوس آغوادو.

وتركز اللقاء حول تقييم عمل الفرق الطبية الإسبانية والفرنسية التي كانت تعمل في إطار التصدي لجائحة كوفيد 19 في بلادنا، كما تم التباحث بشأن تطوير مجالات التعاون فيما يخص التكفل والإنعاش.
آخر تحديث : 29/03/2021 19:54:26