أنشطة الحكومة

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يعود إلى نواكشوط

نواكشوط,  24/03/2021
عاد معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، صباح اليوم الأربعاء إلى العاصمة نواكشوط بعد جولة قادته إلى كل من العاصمة العمانية مسقط سلم خلالها رسالة خطية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى أخيه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، وإلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث أشرف رفقة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، على استئناف العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الشقيقين. آخر تحديث : 24/03/2021 09:49:09