الولايات

تيرس زمور: الوالي يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للفتوى والمظالم

ازويرات,  05/12/2020
ترأس والي تيرس زمور السيد اسلمو ولد سيدي اليوم السبت في مدينة ازويرات اجتماعا تحسيسيا للمجلس الأعلى للفتوى والمظالم.

وأكد الوالي خلال هذا الإجتماع على أهمية المجلس فى تقديم الفتاوى الشرعية للمواطنين وتمكينهم من خدماته، مؤكدا أن السلطات الادارية على أتم الاستعداد لتسهيل مهام المجلس فى ولايه تيرس زمور.

وبدوره أوضح رئيس بعثة المجلس الأعلى للفتوى والمظالم، السيد محمد لمين ولد داداه أن هذه البعثة تندرج فى إطار سعي السلطات العليا فى البلد الى تقريب الخدمات من المواطنين، موضحا أن المجلس الأعلى للفتوى والمظالم هيأة استشارية لرئيس الجمهورية وللحكومة وهو مؤسسة تعنى بإصدار الفتوى والمظالم نيابة عن المواطنين والمؤسسات العمومية.

وأضاف أن المجلس معني بالفتاوى والمظالم والاستشكالات التى تعترض المؤسسات والأفراد فى حياتهم العامة والخاصة شريطة أن لا تكون النازلة مطروحة فى القضاء.

وستعقد البعثة مساء اليوم محاضرة فى مسجد الرضوان للتعريف بالمجلس والاجابة على الاستشكالات المطروحة للمواطنين فى حياتهم العامة والخاصة.
آخر تحديث : 05/12/2020 18:36:18