أنشطة الحكومة

مفوض الأمن الغذائي يعود إلى نواكشوط

نواكشوط,  21/10/2019
عاد إلى نواكشوط فجر اليوم الإثنين مفوض الأمن الغذائي السيد محمد محمود ولد بوعسرية قادما من ايطاليا بعد مشاركته في اجتماع لجنة الأمن الغذائي العالمي في الفترة من 14 الى 18اكتوبر الجاري.

وتم خلال اجتماع اللجنة انتخاب موريتانيا عضوا في مكتب لجنة الأمن الغذائي العالمي التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) لمأمورية تدوم سنتين ممثلا عن منطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا.

كما أجرى المفوض مباحثات منفصلة مع المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة السيد كيو دونكيو، والمدير العام للتعاون الإيطالي السيد جورجيو مارابودي، تناولت تعزيز التعاون مع موريتانيا في مجال الأمن الغذائي.
آخر تحديث : 21/10/2019 09:11:12