أنشطة الحكومة

وزير الشؤون الإسلامية يتوجه إلى السنغال

نواكشوط,  15/10/2019
غادر وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد الداه ولد سيدي ولد اعمر طالب، نواكشوط اليوم الثلاثاء متوجها إلى مدينة طوبا بجمهورية السنغال لحضور موسم "ماكام طوبا" الذي ينعقد هذه السنة تحت عنوان " ذكرى خروج الشيخ احمدو بمبه إلى المنفى".

ويرافق الوزير في هذا السفر السيد بمب ولد المين ملحق بديوان الوزير .
آخر تحديث : 15/10/2019 17:32:56