أنشطة الحكومة

وزيرة الشؤون الاجتماعية تستقبل السفير الغامبي

نواكشوط ,  11/10/2019
استقبلت وزيرة الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة الدكتورة نن كان اليوم الجمعة بمكتبها في نواكشوط سعادة السيد مودو جاورا، السفير الغامبي المعتمد لدى موريتانيا.

وناقش الطرفان سبل و آليات تعزيز التعاون المشترك بين البلدين وبالخصوص ما يتعلق بضرورة التحضير الجيد للجنة العليا المشتركة بين البلدين وذلك في جوانبها المتعلقة بمختلف قضايا الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة .

وجرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة السيد محمد محمود ولد أحمد ولد سيدي يحيى.
آخر تحديث : 11/10/2019 16:26:33