أنشطة الحكومة

وزيرة المياه تستقبل السفير الغامبي

نواكشوط,  11/10/2019
استقبلت وزيرة المياه والصرف الصحي، السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس، اليوم الجمعة بمكتبها في نواكشوط، سعادة السيد مودو جاورا، السفير الغامبي المعتمد لدى موريتانيا.

و تم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزه خاصة في مجالات المياه والصرف الصحي.
آخر تحديث : 11/10/2019 12:51:09