أنشطة الحكومة

وزير التجارة يجري مباحثات مع السفير الاسباني

نواكشوط ,  04/10/2019
أجرى وزير التجارة والسياحة السيد سيد أحمد ولد محمد اليوم الجمعة في مكتبه بنواكشوط مباحثات مع سعادة سفير المملكة

الاسبانية المعتمد لدى موريتانيا السيد جيسي سانتوس أكوادو.

وتناول اللقاء سبل تطوير التعاون القائم بين البلدين وتعزيزه وخاصة في مجالي التجارة والسياحة.

وحضرت المقابلة الامينة العامة للوزارة ومكلف بمهمة والمديرة المساعدة لترقية التجارة الخارجية بنفس القطاع .

آخر تحديث : 04/10/2019 13:11:28