أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يعزي ولي عهد أبوظبي

نواكشوط,  01/10/2019
إثر وفاة الفقيد الشيخ سهيل بن مبارك الكتبي وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني رسالة التعزية التالية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

"صاحب السمو وأخي العزيز تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المغفور له - بإذن الله تعالى- الشيخ سهيل بن مبارك الكتبي ،

وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم إليكم بأصدق مشاعر التعزية والمواساة ومن خلالكم إلى الشعب الإماراتي وإلى ذوي الفقيد سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و يدخله فسيح جنانه ويلهمكم الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

وتقبلوا صاحب السمو وأخي العزيز أسمى آيات التقدير .

أخوكم محمد ولد الشيخ الغزواني



آخر تحديث : 01/10/2019 22:10:17