رئاسيات 2019
الرئيس المنتخب يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الغابوني
نواكشوط, 05/07/2019 تلقى الرئيس المنتخب السيد محمد ولد الشيخ الغزواني برقية التهنئة التالية من السيد علي بونغو اوديمبا رئيس جمهورية الغابون، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 22 يونيو 2019 :" السيد الرئيس وأخي العزيز
لقد اختاركم الشعب الموريتاني الشقيق لرئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية في أعقاب انتخابات رئاسية جرت في البلاد يوم السبت الموافق 22 يونيو 2019.
ويمنحني انتخابكم على رأس البلاد فرصة سعيدة لأبعث إليكم باسم الشعب الغابوني والحكومة وباسمي الخاص بأحر التهانئ والتمنيات لكم بالنجاح والتوفيق في أداء مهامكم لما فيه سعادة مواطنيكم الذين انخرطوا في برنامجكم التنموي لموريتانيا.
وأوكد لكم بالمناسبة حرصنا على العمل معكم من أجل تعزيز علاقات الاخوة والصداقة التي تجمع بلدينا الشقيقين لما فيه مصلحة الشعبين .
وإذ أجدد لكم التهنئة ،تفضلوا فخامة الرئيس وأخي العزيز بقبول فائق عبارات التقدير".
آخر تحديث : 05/07/2019 12:45:19
آخر الأخبار
الكل- 09:37وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفيرة الجديدة للمملكة الإسبانية
- 09:30سفير موريتانيا في جمهورية اليمن يقدم أوراق اعتماده
- 16/08وزير الشؤون الخارجية يستقبل سفيرة جمهورية ألمانيا
- 16/08اترارزة: انطلاق المرحلة الأولى من عملية التشجير
- 16/08فقدان عشرات المهاجرين السريين في المياه الدولية
- 16/08تطعيم 9869 مواطن لحد الساعة على مستوى ولاية داخلت نواذيبو خلال الحملة الجارية
- 16/08افتتاح مكتب للمساعدة القضائية بنواكشوط الغربية
- 16/08المديرة العامة لوكالة ترقية الاستثمار تستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية
- 16/08تسجيل 345 حالة شفاء و5 وفيات و233 إصابة جديدة بفيروس كورونا
- 16/08وزير التنمية الحيوانية يعقد اجتماعا في مدينة تجكجة بالمنمين والفاعلين في القطاع
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
