رئاسيات 2019
الرئيس المنتخب يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الجيبوتي
نواكشوط, 05/07/2019 تلقى الرئيس المنتخب السيد محمد ولد الشيخ الغزواني رسالة التهنئة التالية من فخامة السيد اسماعيل محمد غوليد رئيس جمهورية جيبوتي وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية:"السيد الرئيس
يسرني في هذا اليوم الذي انتخبكم فيه الشعب الموريتاني الشقيق لرئاسة الجمهورية، أن اعبر لكم عن سروري بهذه المناسبة وأن أرفع إليكم أحر التهانئ .
إن انتخابكم في الشوط الأول يؤكد تعلق مواطنيكم بشخصكم الكريم وبنهجكم السياسي.
وستشكل معرفتكم بالسلطة وتعاطيكم الايجابي مع مختلف الملفات سندا قويا لأداء مهامكم والنجاح في مسؤولياتكم لقيادة موريتانيا على طريق التقدم والتنمية المستدامة.
وانتهز المناسبة لأتمنى لكم التوفيق في الدفع بموريتانيا إلى مزيد من السعادة والتطور.
وإذ أجدد لكم أحر التهانئ ،تفضلوا فخامة الرئيس بقبول تحياتي الأخوية".
آخر تحديث : 05/07/2019 11:44:10
آخر الأخبار
الكل- 09:37وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفيرة الجديدة للمملكة الإسبانية
- 09:30سفير موريتانيا في جمهورية اليمن يقدم أوراق اعتماده
- 16/08وزير الشؤون الخارجية يستقبل سفيرة جمهورية ألمانيا
- 16/08اترارزة: انطلاق المرحلة الأولى من عملية التشجير
- 16/08فقدان عشرات المهاجرين السريين في المياه الدولية
- 16/08تطعيم 9869 مواطن لحد الساعة على مستوى ولاية داخلت نواذيبو خلال الحملة الجارية
- 16/08افتتاح مكتب للمساعدة القضائية بنواكشوط الغربية
- 16/08المديرة العامة لوكالة ترقية الاستثمار تستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية
- 16/08تسجيل 345 حالة شفاء و5 وفيات و233 إصابة جديدة بفيروس كورونا
- 16/08وزير التنمية الحيوانية يعقد اجتماعا في مدينة تجكجة بالمنمين والفاعلين في القطاع
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
