رئاسيات 2019
الوزير الأول يؤدي واجبه الانتخابي في اقتراع يونيو 2019
نواكشوط, 22/06/2019وقدم الوزير الأول بطاقة تعريفه وبطاقته الانتخابية لرئيس مكتب التصويت قبل ان يتسلم بطاقات التصويت ويؤدي واجبه الانتخابي .
وأدلى الوزير الاول بعد أداء واجبه الوطني بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه " بالفعل أديت واجبي الانتخابي في هذه الاستحقاقات الهامة، واود بهذه المناسبة أن أهنئ الشعب الموريتاني على مستوى النضج الذي برهن عليه وعبر عنه طيلة الحملة الانتخابية الممهدة لهذا الانتخابات وهي الحملة التي مرت في ظروف جيدة عكست مستوى تعلق الموريتانيين بالديمقراطية التي اصبحوا يمارسونها في حياتهم اليومية وهذا ما يشكل مكسبا هاما تنبغي المحافظة عليه من الجميع"
واستقبل الوزير الأول لدى وصوله مكتب التصويت من قبل وزير الداخلية واللامركزية السيد احمدو ولد عبد الله. آخر تحديث : 22/06/2019 19:07:54
آخر الأخبار
الكل- 09:37وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفيرة الجديدة للمملكة الإسبانية
- 09:30سفير موريتانيا في جمهورية اليمن يقدم أوراق اعتماده
- 16/08وزير الشؤون الخارجية يستقبل سفيرة جمهورية ألمانيا
- 16/08اترارزة: انطلاق المرحلة الأولى من عملية التشجير
- 16/08فقدان عشرات المهاجرين السريين في المياه الدولية
- 16/08تطعيم 9869 مواطن لحد الساعة على مستوى ولاية داخلت نواذيبو خلال الحملة الجارية
- 16/08افتتاح مكتب للمساعدة القضائية بنواكشوط الغربية
- 16/08المديرة العامة لوكالة ترقية الاستثمار تستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية
- 16/08تسجيل 345 حالة شفاء و5 وفيات و233 إصابة جديدة بفيروس كورونا
- 16/08وزير التنمية الحيوانية يعقد اجتماعا في مدينة تجكجة بالمنمين والفاعلين في القطاع
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
