شؤون برلمانية

رئيس الجمعية الوطنية يعود من نيويورك

نواكشوط,  17/02/2017
عاد رئيس الجمعية الوطنية السيد محمد ولد ابيليل الليلة البارحة إلى نواكشوط قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن شارك في اجتماعات اتحاد البرلمانات الدولية التي انعقدت يومي 13 و14 فبراير الجاري بمقر الأمم المتحدة بنيويورك.

وقد خصص هذا الاجتماع لاستعراض القضايا المتعلقة بالبيئة بصفة عامة والتركيز على ضرورة المحافظة على سلامة بيئة المحيطات.

ورافق رئيس الجمعية الوطنية في هذا السفر السيد محمد ولد محمد ابراهيم مكلف بمهمة بالجمعية الوطنية.
آخر تحديث : 17/02/2017 09:43:45