شؤون برلمانية

نائب رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وفدا برلمانيا فرنسيا

نواكشوط ,  08/09/2016
استقبل نائب رئيس مجلس الشيوخ السيد با عبدول الحاج، اليوم الخميس في نواكشوط، وفدا برلمانيا فرنسيا برئاسة السيدة سيسيل أنترمايير، رئيسة فريق الصداقة الفرنسي الموريتاني في الجمعية الوطنية الفرنسية.

وتناول اللقاء، أوجه التعاون بين الغرفتين الدستوريتين خدمة لمصالح الشعبين الصديقين الموريتاني والفرنسي.

وجرى اللقاء بحضور رئيس فريق الصداقة الموريتانية الفرنسية بمجلس الشيوخ السيد بوبكر ولد غدور ورئيس فريق الصداقة الموريتانية الفرنسية بالجمعية الوطنية النائب سيد احمد ولد أحمد، والسفير الفرنسي المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد جويل مايير.

آخر تحديث : 08/09/2016 13:42:06