الولايات

انطلاق اسبوع الأم والطفل بمقاطعة كيهيدى

كيهيدى,  01/08/2016
أنطلقت اليوم الاثنين بمقاطعة كيهيدى فعاليات أسبوع الأم والطفل تحت عنوان "نعم لصحة وسعادة الأم والطفل" وذلك باشراف والي ولاية غورغول السيد يحى ولد الشيخ محمد فال وبحضور الحاكم المساعد لمقاطعة كيهيدى والمدير الجهوى للصحة والعمل الاجتماعى .

وتهدف هذه الحملة إلى التحسيس بضرورة غسل اليدين بالصابون وإعطاء فيتامين "أ" للأطفال من ستة أشهر إلى 59 شهرا .

واوضح المدير الجهوي للصحة والعمل الاجتماعي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن كل مقاطعة من مقاطعات الولاية تم تزويدها بثلاث سيارات عابرة للصحارى بهدف تسهيل سير العمل، إضافة إلى مجموعة من الملقحين الذين سيجوبون الأحياء لتلقيح أكبر عدد من الأطفال المستهدفين،داعيا الموطنين إلى التعاون مع الفرق للقيام بمهامهم فى أحسن الظروف.

آخر تحديث : 01/08/2016 19:29:27