الولايات

انطلاق الأسبوع الوطني للتلقيح على مستوى ولاية لعصابه

كيفه,  01/08/2016
أشرف والي لعصابة السيد محمد الحسن ولد محمد سعد صباح اليوم الاثنين بمدينة كيفه على انطلاق الأسبوع الوطني للتلقيح للأطفال من 6 أشهر إلى 59 شهرا على مستوى الولاية.

وتستهدف الحملة التي تدوم خمسة أيام تقديم جرعات فيتامين أ ل 56 ألف طفل على وأخرى لمضادات الطفيليات على مستوى مقاطعات الولاية الخمسة.

وأكد المدير الجهوي للصحة الدكتور عمار ولد سيد محمد في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن وزارة الصحة عبأت كافة الوسائل اللازمة لانجاح هذه الحملة.

وأضاف أن هذه الاجراءات شملت تجهيز 60 فريقا باللقاحات والمستلزمات الضرورية وتزويدهم بالوسائل اللازمة للوصول إلى جميع النقاط بما فيها تلك النائية.


آخر تحديث : 01/08/2016 15:28:58