الولايات

انطلاق مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية على مستوى ولاية تيرس الزمور

ازويرات,  13/06/2016
انطلقت صباح اليوم الاثنين بولاية تيرس الزمور مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية بمشاركة 1423 مترشحا تبلغ نسبة البنات منهم 35ر52% موزعين على 12 مركزا.

وأدى والي ولاية تيرس الزمور السيد اسلمو ولد سيدي بهذه المناسبة زيارة لبعض المراكز شملت مركز الواحات، ومركز أحد، ومركز المستوصف، ومركز النور، في مدينة ازويرات واطلع على سير الامتحان والمعدات اللوجستية التي أعدت لنجاح هذه المسابقة.

ورافق الوالي في هذه الزيارة حاكم مقاطعة ازويرات والسلطات الأمنية والمدير الجهوي للتعليم في ولاية تيرس الزمور، ورئيس رابطة آباء التلاميذ.

آخر تحديث : 13/06/2016 16:12:09