أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الوزراء المصري

مالابو,  21/07/2015
استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز اليوم الثلاثاء بقصر المؤتمرات في مالابو، السيد ابراهيم محلب رئيس الوزراء المصري الذي يمثل بلاده في القمة الافريقية الاولى لمواجهة فيروس ايبولا التي تحتضنها حاليا عاصمة غينيا الاستوائية مالابو.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون القائم بين البلدين وإسهاماتهما في تعزيز التضامن الافريقي.

وحضر المقابلة مدير ديوان رئيس الجمهورية السيد احمد ولد باهيه وسفير موريتانيا في أديس ابابا السيد حمادي ولد أميمو والسيد محمد سالم ولد مرزوق مستشار في رئاسة الجمهورية.

آخر تحديث : 21/07/2015 19:51:11