أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يهنئ ملك بلجيكا

نواكشوط ,  20/07/2015
وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الاثنين برقية التهنئة التالية إلى صاحب الجلالة الملك فليب، ملك بلجيكا:


" صاحب الجلالة بمناسبة احتفال مملكة بلجيكا بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر عن أحر التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية لجلالتكم والمزيد من التقدم والرخاء للشعب البلجيكي الصديق.

كما أجدد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الصديقين.

وتفضلوا صاحب الجلالة، بقبول أسمى آيات التقدير.


محمد ولد عبد العزيز".

آخر تحديث : 20/07/2015 11:57:46