أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الكولومبي

نواكشوط,  20/07/2015
وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التهنئة التالية إلى رئيس جمهورية كولومبيا، فخامة السيد خوان مانويل سانتوس، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني:

" صاحب الفخامة،

بمناسبة احتفال جمهورية كولومبيا بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر عن أحر التهاني و أطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية لفخامتكم و بالمزيد من التقدم و الرخاء للشعب الكولومبي الصديق.

كما أجدد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز و تطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الصديقين.

وتفضلوا، صاحب الفخامة، بقبول أسمى آيات التقدير.

محمد ولد عبد العزيز".

آخر تحديث : 20/07/2015 11:38:23