أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الصيني بمناسبة الذكرى ال 50لاقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين

نواكشوط,  20/07/2015
وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التهنئة التالية إلى رئيس جمهورية الصين الشعبية السيد شي جين بينغ بمناسبة مرور خمسين سنة على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين:

" صاحب الفخامة،

يطيب لي أن أغتنم فرصة الاحتفال بمرور خمسين سنة على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين بلدينا لأعبر لكم باسم الشعب الموريتاني وحكومته وباسمي الخاص عن أحر التهاني وأصدق الأماني بموفور الصحة والسعادة لفخامتكم، وبمزيد من الرقي والازدهار للشعب الصيني الصديق.

لقد طور بلدانا خلال نصف القرن المنصرم، علاقات صداقة وتعاون صمدت في وجه التغيرات والأزمات التي يعرفها العالم، فكثفت التبادلات عالية المستوى، وعمقت الثقة المتبادلة، ونمت التعاضد بين بلدينا بشكل عفوي عزز التشاور والتنسيق الدائم بينهما من أجل توافق المواقف من القضايا الإقليمية والدولية.

وأؤكد لفخامتكم عزمنا على المضي قدما في سبيل تعزيز وتطوير علاقات الصداقة والتعاون المتينة التي تربط بين بلدينا، خدمة للمصالح المشتركة لشعبينا الصديقين.

وتفضلوا، صاحب الفخامة، بقبول أسمى آيات التقدير.

محمد ولد عبد العزيز".



آخر تحديث : 20/07/2015 13:20:57