أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره البوروندي

نواكشوط,  30/06/2015
وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التهنئة التالية الى صاحب الفخامة السيد ابيير انكورونزيزا، رئيس جمهورية بوروندي:

"فخامة الرئيس وأخي العزيز،

يسعدني بمناسبة احتفال بلادكم بعيدها الوطني، أن أوجه إليكم أحر تهانئي وأطيب تمنياتي بالتقدم للشعب البورونهدي الشقيق.

وأغتنم هذه الفرصة لأؤكد لكم إرادتنا في العمل من أجل تنمية علاقات التعاون القائمة بين بلدينا.

وتقبلوا، سيدي الرئيس وأخي العزيز، أسمى الاعتبار.

محمد ولد عبد العزيز".

آخر تحديث : 30/06/2015 13:57:41