أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يهنئ ملكة بريطانيا بالعيد الوطني لبلادها

نواكشوط ,  11/06/2015
وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التهنئة التالية إلى جلالة الملكة اليزابيت الثانية ملكة المملكة المتحدة:

"جلالة الملكة،

بمناسبة احتفال المملكة المتحدة بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر عن أحر التهانئ وأطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية لجلالتكم وبالمزيد من التقدم والرخاء للشعب البريطاني الصديق.

كماأجدد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الصديقين.

وتفضلوا، صاحبة الجلالة ، بقبول أسمى آيات التقدير الأخوي.

محمد ولد عبد العزيز"


آخر تحديث : 11/06/2015 15:42:12