أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يزور المركز الصحي في بابابي

بابابي,  31/05/2015
قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاحد ضمن برنامج زيارته الحالية لولاية لبراكنة بزيارة للمركز الصحي في بابابي.

واطلع رئيس الجمهورية على تجهيزات ومعدات المركز واستفسر من القائمين عليه على طبيعة المشاكل التي يواجهها ونوعية الاستشارات التي يجريها.

واستمع رئيس الجمهورية من القائمين على المركز إلى شروح حول وضعيته وتجهيزاته وسبل مساهمته في حل مشاكل الصحة القاعدية في المنطقة.

ويصنف مركز بابابي ضمن الفئة "ا" من المنظومة الصحية الوطنية ويجري 75 استشارة يوميا، ويضم طاقمه طبيبا رئيسيا وفنيا عاليا وعددا من المساعدين.

ويضم المركز قسما للأشعة وقاعة للولادة وأخرى للعلاجات والطب العام وغيرها.

واستقبل رئيس الجمهورية الذي رافقه والي الولاية من قبل وزير الصحة والمدير الجهوي للعمل الصحي في لبراكنه وعدد من موظفي القطاع.
آخر تحديث : 31/05/2015 15:03:51