أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يزور المركز الصحي في امبان

امباني,  30/05/2015
أدى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم السبت زيارة للمركز الصحي في امباني وذلك ضمن برنامج زيارته الحالية لولاية لبراكنه.

واستقبل رئيس الجمهورية الذي كان مرفوقا بوالي ولاية لبراكنه، لدى وصوله المركز من قبل وزير الصحة والطاقم الصحي في الولاية وعدد من موظفي القطاع.

ودخل رئيس الجمهورية قاعة العلاجات واستفسر من القائمين على المركز عن سبل مواجهة الأمراض المزمنة في هذه المنطقة وعلى وجه الخصوص حمى الملاريا.

وتلقى رئيس الجمهورية شروحا من القائمين على المركز الذي يصنف في الفئة (ب) من المنظومة الصحية الوطنية حول الخدمات التي يقدمها ونوعية الاستشارات ودوره في حل مشاكل الصحة القاعدية في المقاطعة.

ويحتوي المركز على قسم للأمومة والطفولة والعلاجات والطب العام وصيدلية، كما يشمل طاقمه ممرض دولة وممرضين اجتماعيين ومساعدين ومولدتين، كما يقدم المركز أزيد من خمسين استشارة يوميا.
آخر تحديث : 31/05/2015 10:50:46