الولايات

فريق "أديار البيظ"يتوج بطلا لكأس والي تيرس زمور

ازويرات,  05/02/2011
توج نادي أديار البيظ بطلا لكأس والي تيرس زمور بعد فوزه مساء اليوم السبت في المقابلة النهائية بنتيجة هدفين دون مقابل على فريق "شنقيتل" وذلك بحضور والي الولاية العقيد العقيد أحمدو بمب ولد بايه.
وفي نهاية المباريات تم توزيع الكؤوس والجوائز على الفرق الفائزة والمشاركة حيث قدم الوالي الكأس لقائد فريق أديار البيظ بطل الدورة.
وجرى الحفل الختامي لهذه المسابقة الكروية بحضور حاكم مقاطعة ازويرات وعمدتها و عدد من المسؤولين بالولاية وجمهورها الرياضي.

آخر تحديث : 05/02/2011 20:27:55