أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يستقبل الممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة للتنمية في موريتانيا

نواكشوط,  06/12/2010
استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط سعادة السيدة كومبا مار غاديو، الممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة للتنمية في موريتانيا.
وتناول اللقاء التعاون المثمر بين بلادنا والأمم المتحدة والسبل الكفيلة بتعزيزه.
آخر تحديث : 06/12/2010 19:02:04