أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يهنئ ملك تايلاند بمناسبة العيد الوطني لبلاده

نواكشوط ,  04/12/2010
وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم السبت برقية التهنئة التالية إلى صاحب الجلالة السيد بيميبول عادليادج، ملك تايلاند وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.:
"صاحب الجلالة،
يمنحنى احتفال بلادكم بعيدها الوطني فرصة سعيدة لأبعث إلي جلالتكم بأحر تهانئنا وأطيب تمنياتنا بالصحة والسعادة لكم شخصيا وبالتقدم والازدهار للشعب التايلاندي الصديق.
وأتمنى لعلاقات التعاون التي تجمع بلدينا أن تنمو وتتعزز دوما لما فيه المصلحة.
وتقبلوا صاحب الجلالة أسمى عبارات التقدير.
محمد ولد عبد العزيز"

آخر تحديث : 04/12/2010 17:55:16