أنشطة الحكومة
وزير التعليم الثانوي والعالي يتفقد بعض المؤسسات التربوية
نواكشوط, 27/10/2009اطلع وزير التعليم الثانوي والعالي، السيد احمد ولد باهيه على سير الدروس بمؤسسات التعليم الثانوي الواقعة بمقاطعات الرياض وعرفات وتوجنين.
ولاحظ الوزير خلال تفقده لهذه المؤسسات التربوية مساء الإثنين، مستوى حضور الاساتذة والتلاميذ وآليات التعامل مع المخابر التي جهزت بها الثانويات في الايام الاولى للعام الدراسي 2009-2010.
وحث السيد احمد ولد باهيه المدرسين والمؤطرين على التحلي بالانضباط وروح المسؤولية والتحضير الجيد للدروس والالتزام بوقت العمل.
واستمع الوزير من التلاميذ للعوائق التي تعترض تحصيلهم العلمي، كنقص الكتب والدفاتر وغيرها من المستلزماتات المدرسية، داعيا اياهم الى الاستفادة من المخابر التي جهزت بها مؤسساتهم.
وشدد الوزير على "أهمية النهوض بالتعليم باعتباره الجسر الذي من خلاله تتقدم الشعوب والأمم في عصر العولمة و القرية الكونية".
آخر تحديث : 27/10/2009 08:51:26
آخر الأخبار
الكل- 12:34انواكشوط الغربية: الوالي يحث على الشفافية في عملية تخزين المعلومات بشباك التشغيل
- 11:49جهة انواكشوط توقع مذكرة تفاهم تتضمن إنشاء بنك غذائي
- 11:30تساقط أمطار على مناطق من البلاد
- 10:52وزير الزراعة يتفقد عددا من المنشآت الزراعية بولاية كوركول
- 10:19الوزير الأول يستقبل السفير الروسي
- 09:15اتحاد أرباب العمل بدول الخمس بالساحل و"حركة مقاولات فرنسا" يعلنان عن إقامة مشاريع استثمارية
- 26/08لبراكنه: ورشة لتعميم دليل إجراءات الطوارئ وتنصيب لجنة جهوية للحدود
- 26/08اتفاق على إعادة هيكلة الديون الكويتية على بلادنا وإلغاء 95% من فوائدها واستثمار الباقي في مشاريع تنموية
- 26/08تسجيل 273 حالة شفاء، و 9 وفيات، و 235 إصابة جديدة بكورونا
- 26/08توزيع تمويلات المشاريع الجماعية لصالح النساء وذوي الإعاقة في كوركول
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
