أنشطة الحكومة

وزيرة الخارجية تعود الى انواكشوط

انواكشوط,  04/02/2010
عادت السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس، وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون، الى انواكشوط مساء اليوم الخميس بعد ان مثلت رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز فى القمة الرابعة عشر العادية لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الافريقي التى احتضنتها العاصمة الاثيوبية (اديس ابابا) فى الفترة ما بين 29 يناير الى 2 فبراير .

آخر تحديث : 04/02/2010 18:00:00