منوع
نقابة المحامين تنظم ورشة حول المساعدة القضائية والنفاذ الى القانون
نواكشوط, 01/02/2010 نظمت نقابةالمحامين الموريتانيين صباح اليوم الاثنين فى نواكشوط ورشة حول "المساعدة القضائية - والنفاذ الى القانون".وتراس جلسة افتتاح هذه الورشة المحامى والنقيب السابق للهيئة السيد حمدى ولد المحجوب حيث رحب فى كلمة له بالمناسبة بالضيوف الاجانب والمحامين الوطنيين، مبينا اهمية الموضوع والجوانب القانونية والفنية التى سيرتكز عليها.
وقدمت المحامية السيدة جميلة بنت اشدو محاضرة تحت عنوان "النفاذ الى القانون"، مركزة على الجوانب الفنية والقانونية والشروط الموضوعية التى ستساعد اعوان القضاء فى ولوج النفاذ الى القانون.
آخر تحديث : 01/02/2010 12:00:00
آخر الأخبار
الكل- 09:37وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفيرة الجديدة للمملكة الإسبانية
- 09:30سفير موريتانيا في جمهورية اليمن يقدم أوراق اعتماده
- 16/08وزير الشؤون الخارجية يستقبل سفيرة جمهورية ألمانيا
- 16/08اترارزة: انطلاق المرحلة الأولى من عملية التشجير
- 16/08فقدان عشرات المهاجرين السريين في المياه الدولية
- 16/08تطعيم 9869 مواطن لحد الساعة على مستوى ولاية داخلت نواذيبو خلال الحملة الجارية
- 16/08افتتاح مكتب للمساعدة القضائية بنواكشوط الغربية
- 16/08المديرة العامة لوكالة ترقية الاستثمار تستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية
- 16/08تسجيل 345 حالة شفاء و5 وفيات و233 إصابة جديدة بفيروس كورونا
- 16/08وزير التنمية الحيوانية يعقد اجتماعا في مدينة تجكجة بالمنمين والفاعلين في القطاع
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
